أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

كليات المرحلة الثانية 2014 واماكن بكليات القمة

العديد من كليات القمة المتنوعة سوف تكون متاح بها العديد من الاماكن داخل كليات المرحلة الثانية 2014 , حيث اعلنت العديد من الكليات عن شغر الكثير من اماكنها في انتظار طلاب تنسيق المرحلة الثانية 2014.

حيث يكمن السبب في شغر الكثير من الأماكن بكليات القمة هو ضغط الاقبال عليها من قبل طلاب المرحلة الاولى لذلك سوف يتم اتاحتها لطلاب المرحلة الثانية من خلال التقدم كليات المرحلة الثانية 2014.

تنسيق كليات المرحلة الثانية 2014 

حيث اوضح المصدر بان كلية الطب البيطري متاح فيها العديد من الاماكن بسبب ضعف الاقبال عليها , وايضا كلية التربية بالإضافة إلى كلية العلوم ,مع اتاحة اماكن متعددة للطلاب المتقدمين في كليات المرحلة الثانية 2014 لكلية الفنون التطبيقية وايضا كلية الفنونف الجميلة , مع وجود اماكن بكلية الحاسبات والمعلومات , كما تضم كليات المرحلة الثانية 2014 قائمة بكليات الزراعة وكليات السياحة وايضا كلية التمريض .

كما تضم كليات المرحلة الثانية 2014 كليات التجارة وكليات الحقوق وكلية دار العلوم وكلية التربية النوعية وكليات رياض اطفال وايضا العديد من كليات المرحلة الثانية الشاغرة.

كليات المرحلة الثانية 2014 واماكن بكليات القمة - اخبار وطني
كليات المرحلة الثانية 2014 , رابط كليات المرحلة الثانية 2014 , التعرف على كليات المرحلة الثانية 2014
الصفحات ( 1 من 10 ): 1 23 ... 10التالي »
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد