أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

وظائف 2014 بالشهر العقاري المصري مع الشروط

اعلنت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق المصرية التابعة لوزارة العدل عن وظائف شاغرة لعام 2014 بكافة مكاتب الشهر العقاري ومكاتب المأموريات وداخل كافة اقسام مصلحة الشهر العقاري طبقا لسد حاجة الوظائف الشاغرة.

والوظائف 2014 المعلن عنها من قبل الشهر العقاري هي , باحث ثالث قانون التابع للمجموعة النوعية من الحاصلين على ليسانس الحقوق او ليسانس الشريعة والقانون بشرط ان يكون خريج احدى المحاكم المصرية لا يقل عن دفعة 2008 , والتقدير التراكمي لا يقل عن جيد.

كما تضمن وظائف 2014 باحث ثالث تمويل ومحاسبة , يجب ان يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس محاسبة شعبة محاسبة وذلك من احدى الجامعات المصرية او المعاهد العليا ولا يقل تقديره التراكمي عن جيد وايضا لا يقل سنة التخرج عن عام 2008.

اما الوظيفة الثالثة في مجموعة الوظائف الهندسية فهي مندس ثالث , يجب ان يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس هندسة ويشترط ان يكون خريج احدى المعاهد العليا او الجامعات المصرية لا يقل المعدل التراكمي عن جيد بالاضافة لا تقل سنة التخرج عن 2011.

وكذلك نصت

   وظائف 2014 من الشهر العقاري عن وظيفة فني رابع وايضا كاتب رابع في الدرجة الرابعة , وكذلك حرفي مساعد بالمصلحة.

وعلى كل متقدم وظائف 2014 الخاصة بالشهر العقاري وجود المستندات التالية :

صورة شهادة الميلاد , صورة بطاقة الرقم القومي , صورة الموقف من التجنيد , صورة المؤهل الدراسي , صورة الخدمة العامة , كذلك اصل فيش موجه للشهر العقاري , اصل صحيفة الحالة الجنائية ويكون موجه لمصلحة الشهر العقاري , ايضا عدد 2 صورة شخصية .

وظائف 2014 بالشهر العقاري المصري مع الشروط - اخبار وطني
وظائف 2014 بالشهر العقاري المصري مع الشروط
الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد