أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

برنامج حافز 1440 يستمر بتلقي التسجيل دون شرط العمل الجديد

منذ ان اطلق برنامج حافز وتم تطبيق الاصدار الجديد منه في ثوب جديد حافز المطور 1440 , فقد قامت وزارة التنمية البشرية بإضافة وإزالة العديد من الشروط الكثيرة التي تحدد أولوية استحقاق الاستفادة من الدعم المادي والتأهيلي او التدريبي.

ولما كان هناك بعض المراقبين على برنامج حافز 1440 وخاصة من اعضاء مجلس الشوري , بالإضافة إلى لجنة الإدارة والموارد البشرية بمجلس الشوري , فقد تقدم العضو الدكتور عبد الله الجغيمان بضرورة ان يلتزم منتسبي برنامج حافز 1440 بالعمل الجزئي لدى الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وذلك بصفة مؤقتة .

وعلى ذلك فالعمل بموقع برنامج حافز 1440 مازال مستمر دون الشرط بالعمل في مؤسسات الحكومة , وعلى من يرغب في التسجيل او متابعة الدخول المستمر يرجى الضغط على الرابط التالي : 

( رابط برنامج حافز 1440 )

هذا الامر زاد من حدة الجدل الشديد لدي منتسبي برنامج حافز 1440 , وذلك لان هذا الامر قد يعطى احساس بالإذلال لما تقدمه الدولة من دعم لشباب لا يعمل ويحاول جاهداً في السعي على الرزق بالبحث عن وظيفة مرضية ومناسبة , كما ان بعض اعضاء المجلس الرافضين لهذه التوصيات ,شبهوا هذا الامر بان غير منطقي و شرط مجحف بل زاد الامر ان سماه البعض بانه ” سخرة “

لكن مع اجتماع مجلس الشورى لمناقشة هذه التوصيات وبعد اخذ الاصوات تم الاعلان عن رفض هذه التوصيات بفارق ثلاثة اصوات فقط , لكن هناك بعض التوصيات الاخرى اقرها المجلس وهي كالاتي :

1-       العمل عن بعد في المناطق البعيدة والنائية والتي لا يرغب بها الكثير العمل بها.

2-       توفير بيئة صالحة في المنشآت الصغيرة ودعمها من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية.

3-       التنسيق مع الجامعات وايضا مراكز البحوث لدعم البحث العلمي بالأبحاث حول توطين الوظائف وتطوير مجال الموارد البشرية.

4-       الزام صندوق الموارد البشرية في التوسع بإنشاء الأقسام النسائية وذلك في جميع مدن ومناطق المملكة تكون هدفها التدريب والتوظيف للنساء فقط.

حافز2 المطور 1440: 2018 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة

حافز الصفحة الرئيسية 1440 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة

كما يوجد بيان مصور لكيفية التسجيل في برنامج حافز 1440 بشكل ميسر وسهل وتم تقسيمه على عده صفحات مرقمة اسفل الموضوع.

 

[divider] .

برنامج حافز 1440 يستمر بتلقي التسجيل دون شرط العمل الجديد - اخبار السعودية
برنامج حافز , برنامج حافز 2 , برنامج حافز 2018 , برنامج حافز 1440 , برنامج حافز 2 مطور , برنامج حافز للعاطلين , برنامج حافز التحقيق من الاهليه

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 48 ): 1 23 ... 48التالي »
تعليق 1
  1. بدر بيبو الغربيه يقول

    شباب بنات تكفون كيف اسجل في حافز الجديد امانه فيدوني وربي حدي مطفر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد