أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

وظائف 1435 ضمن وظائف حافز تطلب شؤون موظفين للقطاع الخاص

اعلن موقع طاقات والخاص بالبحث عن الوظائف للشباب السعودي المتقدم لبرنامج حافز والتابع لوزارة الخدمة المدنية , عن اعلان وظائف جديدة لكل الشباب الراغب في التعيين باحدى الشركات التابعة للقطاع الخاص.

حيث تم الاعلان عن وظائف 1435 والخاصة بطلب موظفين للعمل بوظيفة رئيس شؤون موظفين وذلك داخل منطقة مكة المكرمة التابعة لجدة , حيث يتم التقدم للوظائف عن طريق الضغط على الرابط التالي :

( وظائف 1435 وظائف حافز )

يبدأ بعدها المتقدم إلى قراءة كافة تفاصيل متطلبات الوظيفة ثم يضغط بعد ذلك زر اسف الخبر ” تقدم الآن ” ليتم تحويل المتقدم إلى برنامج حافز ويبدأ في اجراء تسجيل طلب الوظيفة.

كما تتطلب وظيفة رئيس شؤون موظفين إلى الوظيفية تتمتع بدوام كامل وتوظيف كامل ويتراوح الراتب الاساسي ما بين ( 7000 ريال حتي 7.999 ريال سعودي ) كما ان عدد الوظائف المتاحة هي 20 وظيفة فقط .

اما عن مستوى الخبري فيمكن لكل من لديه خبرة سنة واحدة التقدم للوظيفة , لكن لابد من ان يتمتع المتقدم بإجادة اللغة الانجلزية وكذلك مهارات الحاسب الآلي.

على ان يكون المتقدم من مقيمي منطقة مكة المكرمة وجدة , ويكون ذكر , ويحمل مؤهل بكالوريوس .

وظائف 1435 ضمن وظائف حافز تطلب شؤون موظفين للقطاع الخاص - اخبار وطني
وظائف 1435 , وظائف 1435 حافز , وظائف 1435 قطاع خاص , وظائف 1435 الخدمة المدنية , وظائف 1435 طاقات , وظائف 1435 البحث , وظائف 1435 التسجيل ,
الصفحات ( 1 من 24 ): 1 23 ... 24التالي »
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد