أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

موقع الخدمة المدنية 1440 لاعلان نتائج الوظائف التعليمية

بعد ان اعلن موقع الخدمة المدنية 1440 عن وظائف تعليمية خاصة بالرجال في الفترة والتي استمرت عده ايام في تلقى طلبات المعلمين الجدد على عدد وظائف تعليمية .

 فقد اوضح موقع الخدمة المدنية 1440 بأن عدد المتقدمين من الرجال على الوظائف التعليمية وذلك بالمرحلة الثانية بلغ عددهم 6215 متقدم , حيث اوضح موقع الخدمة المدنية 1440  بأن إعلان وظائف التعليم جاء بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك لشغر وظائف خاصة بالخريجين الجدد الراغبين في التقدم لهذه الوظائف والتي بلغ عدد هذه الوظائف 2962 وظيفة.

( رابط موقع الخدمة المدنية 1440 )

حيث يعين الخريج على المستوى الخامس وايضا المستوى الرابع طبقا لائحة الوظائف التعليمية في بند وظائف التعليم العام والتربية الخاصة والمرحل التعليمية المختلفة  والتي اعلنت عن احتياجاتها الاتية :

1-       المرحلة الابتدائية  .

2-       المرحلة المتوسطة  .

3-       المرحلة الثانوية  .

4-       التربية الخاصة  .

ام التخصصات المطلوبة فهي خاصة بمواد الرياضيات وايضا  اللغة الانجليزية وكذلك الفيزياء و الكيمياء و الأحياء بالاضافة إلى تخصص إدارة واخيرا تخصص علم الأرض, على يكون المتقدم ممن يحملون تخصص تربوي او غير تربوي طبقا لتخصصات المحددة بدليل شروط واضا ضوابط شغل الوظائف التعليمية , هذا للحاصلين على الدرجة الجامعية من كافة الجامعات داخل المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة.

كما يشترط توفر قرار معادلة وذلك من خلال وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية , وايضا خريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية.

موقع الخدمة المدنية 1440 لاعلان نتائج الوظائف التعليمية - اخبار وطني
موقع الخدمة المدنية 1440 لاعلان نتائج الوظائف التعليمية – اخبار وطني
الصفحات ( 1 من 9 ): 1 23 ... 9التالي »
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد