أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2023 – 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2024 , يعتمد محافظ الاسماعيلية نتائج الشهادة الإعدادية 2024 وذلك لكافة ادارات محافظة الاسماعيلية سواء الفصل الدراسي الاول وكذلك الفصل الدراسي الثاني 

 

وهذا يأتي في اطار الاعلان النهائي لنتيجة الاعدادية الاسماعيلية , والتي تتكون من تيرمين الاول منتصف العام الدراسي والثاني يكون نهاية العام الدراسي ثم بعد ذلك يتم اعلان النتيجة النهائية لطلاب الشهادة الاعدادية بناء على مجموع درجات الطالب في كل الامتحانين.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2024 الصف الثالث

حيث يتم الاعلان عنها من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية والتي نشرت كافة بيانات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 .

الخاصة بكل الادارات التعليمية التابعة لها بمحافظة الاسماعيلية ,  وهذا يعد اشارة بظهور النتائج في جميع المدارس بمحافظة الاسماعيلية , حيث يصرح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية بنسب النجاح في كل إدارة تعليمية وايضا على مستوى المحافظة.

وتعقد مقارنة بين نتائج العام الحالي وبين نتائج الاعوام السابقة, مع الاعلان عن الاوائل في كل ادارة تعليمية على حدى , ثم بعد ذلك الاعلان عن العشرة الاوائل على مستوى محافظة الاسماعيلية.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2024

وتضم محافظة الاسماعيلية العديد من الادارات التعليمية والتي التي تتحكم في كافة المدارس التعليمية سواء المدارس الحكومية او المدارس الخاصة والاهلية بنوعية مدارس اللغة العربية ومدارس اللغات الخاصة وكذلك المدارس النوعية ومدارس الموهوبين وكذلك مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة , واهم الادارات التعليمية التي تضمها محافظة الاسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسماعيلية إدارة الاسماعيلية ,إدارة التل الكبير التعليمية و ادارة فايد و إدارة قنطرة شرق و إدارة قنطرة غرب و إدارة أبو صوير و إدارة قصاصين.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الاسماعيلية 2024  

على ان يقوم الطالب او الطالبة او ولي الامر بكتابة رقم جلوس الطالب في الخانة الشاغرة امام رقم الجلوس , ثم يقوم الطالب او الطالبة بالضغط على عرض لتظهر كافة بيانات نجاح الطالب .

حيث يتم عرض رقم جلوس الطالب ,كذلك اسم الطالب بالكامل , والمدرسة التابع لها الطالب وكذلك الادارة التعليمية التابع لها الطالب  ودرجات المواد التي حصل عليها الطالب في الامتحان وهي خاصة بمادة اللغة العربية واللغة الانجليزية , ودراسات الاجتماعية , والرياضيات جبر , وهندسة .

 وكذلك المجموع الكلي في المادتين , بالإضافة إلى العلوم و درجة الحاسب الآلي والتربية الدينية وايضا التربية الفنية , لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لكل الطلاب والطالبات بمحافظة الاسماعيلية  عليهم  الضغط على الرابط التالي :

الرابط الاول

الرابط الثاني

كما تنوه ادارة التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية  بان نتيجة الشهادة الإعدادية المنشورة لا  تمثل اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ولكن بيان درجات النتيجة المعتمدة للطالب يوجد بالمدرسة التابع لها الطالب هي  المصدر الموثوق به لمعرفة درجات نجاح الطالب او الطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية  2024  الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد