أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 – 2024 القاهرة رابط مباشر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 القاهرة والتي تعلنها  مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن اعلان الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الاول والفصل الدراسي الثاني , حيث يجري اعتمدها من قبل محافظ القاهرة بعد انتهاء مراسم تصحيح ورصد الدرجات.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 القاهرة الصف الثالث

وفور اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية سوف يتم اعلان النتائج في جميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة .

 

 حيث يقوم مدير مديرية القاهرة للتربية والتعليم بإعلان نسبة نجاح لطلاب الشهادة الاعدادية وكذلك نسبة رسوب وكذلك اعداد المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية وذلك في كل إدارة تعليمية على حدى مع اعلان نسب نجاح ورسوب كل إدارة تعليمية تابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 القاهرة الادارات التعليمية

ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس في الخانة الشاغرة اما رقم الجلوس , ثم يختار الطالب او الطالبة العام الدراسي 2024 , بعد ذلك يقوم الطالب باختيار الفصل الدراسي من اما اختر الفصل الدراسي , وعلى الطالب او الطالبة اختيار طريقة البحث سواء بالتقدير او الدرجة او النسبة المئوية , بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على رابط عرض النتيجة , ليتم ظهور النتيجة في الصفحة التالية.

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2024

ويعد اعلان الشهادة الإعدادية عبر الموقع ليس بيان نجاح للطالب او الطالبة ولكن النتيجة المعتمدة بالمدرسة التابع لها الطالب هي الوثيقة الصحيحة لنجاح الطالب او الطالبة.

ويقدم موقعنا اخبار مصر خدمة خاصة لكل الطلاب في المرحلة الاعدادية وهو البحث عن النتيجة في حالة صدورها ونشرها على الموقع وذلك بعد ان يقوم الطالب او الطالبة بكتابة الاسم كاملا ثم تدوين رقم الجلوس بشكل صحيح مع اضافة الادارة التعليمية التابع لها مدرسة الطالب .

وكل ذلك في رد اسفل الموضوع , وإن شاء الله فور صدور النتيجة ثم يتم نشر نتيجة الطالب مرفق بصورة بها بيان النجاح , وبالتوفيق لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

الرابط الاول

الرابط الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة القاهرة

وعلى الطلاب الراغبين واولياء الامور في معرفة الشهادة الإعدادية الضغط على الرابط السابق والكشف عن النتيجة عن  طريق رقم جلوس الطالب او الطالبة :

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 رابط مباشر

نتائج الشهادة الاعدادية 2024 القليوبية النهائية

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2024

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة رابط مباشر للنتائج – أخبار مصر

 

اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد