أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية 2023 – 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية 2024 وهي السنة الاخيرة في التعليم الاساسي حيث يعتمدها محافظ القليوبية والتي تقوم بدورها مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 سواء للفصل الدراسي الاول او الترم الاول وكذلك الفصل الدراسي الثاني او الترم الثاني , وذلك في اعلان غير رسمي بأعلام النتيجة قبل استلام الشهادة الرسمية من المدرسة التابع لها الطالب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية 2024

وبمجرد اعتماد النتيجة من قبل محافظ القليوبية يكون هذا إشارة لإعلان النتائج في جميع المدارس بمحافظة القليوبية والتي تشرف عليها الادارات التعليمية المختلفة.

كما يصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بنسب نجاح الطلاب بالمدارس الحكومية وايضا المدارس الخاصة في الشهادة الاعدادية كما يعلن نسبة الرسوب وذلك بناء على عدد الطلاب الكلي المتقدم إلى امتحانات هذا العام , كما يعلن ايضا نسبة النجاح في كل إدارة تعليمية.

مع تحديد الاوائل في كل إدارة بالإضافة تحديد احسن نتيجة إدارة تعليمية تابعة لمحافظة القليوبية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية 2024

 

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية 2024

على ان يقوم الطالب او الطالبة او ولي الامر بالضغط على رابط الادارة التعليمية التابع لها ثم مطابقة الاسم ورقم الجلوس بالبيان الحصري لكل الطلاب الناجحين , مع مطابقة ايضا درجات النجاح لكل مادة على حدى , على ان تكون النتائج في المرحلة الاولى ليس لها مؤشر نجاح او رسوب على تعلن النتيجة النهائية للشهادة الاعدادية في نهاية العام بعد تأدية امتحان الشهادة الثاني وتجمع الدرجتين معاً , وبذلك يتحدد درجة الطالب في نتيجة المرحلة الاعدادية ومن ثم تحديد مسار الطالب في التوجه إلى التعليم الثانوي العام او الثانوي المهني.

نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية

وتتعدد الادارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية والتي تشرف على العديد من.

المدارس التعليمية واهم هذه الادارات هي : ادارة بنها التعليمية و ادارة طوخ التعليمية  و ادارة شبين القناطر التعليمية و ادارة قها التعليمية  و ادارة الخانكة التعليمية و ادارة العبور التعليمية و ادارة غرب شبرا الخيمة  التعليمية و ادارة شرق شبرا الخيمة التعليمية و ادارة قليوب التعليمية.

وعلى كافة الطلاب الراغبين واولياء الامور بمحافظة القليوبية في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الضغط على الرابط التالي :

الرابط الاول

الرابط الثاني

وتنوه ادارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بان اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية على الموقع  لا  يعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بيان نجاح للطالب او الطالبة ولكن النتيجة المعتمدة بالمدرسة التابع لها الطالب هي  افضل الاثبات والوثيقة الصحيحة لنجاح الطالب او الطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 رابط مباشر

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية  2024  القليوبية الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد